النائب سلطنة المسماري: لن تنال الأعمال الجبانة من الروح المعنوية لرجال القوات المسلحة وسيكون الرد قاسياً جداً

النائب سلطنة المسماري: لن تنال الأعمال الجبانة من الروح المعنوية لرجال القوات المسلحة وسيكون الرد قاسياً جداً

طبرق : الجمعة 19مايو 2017م   

تقدمت النائب “سلطنة المسماري” بخالص العزاء لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة الذين طالتهم يد الغدر والخيانة، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

و قالت “المسماري” أن رجال القوات المسلحة البواسل، يقدمون أرواحهم فداءاً للوطن ولن تنال الأعمال الجبانة من روحهم المعنوية أو تحول دون أداء مهمتهم المقدسة في حماية حدود البلاد، فهم يقدمون نموذجاً فريداً في التضحية والعطاء من أجل أمن ليبيا وشعبها العظيم.

واستشهدت المسماري بقوله تعالى  (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءً عند ربهم يرزقون * فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون * يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين.(

وبينت عضو مجلس النواب أن هذه الجريمة التي ارتكبها المجرمين، لن تنال من عزائمنا، ولن نزداد إلا إصراراً على النصر، مؤكدة أن افراد القوات المسلحة الليبية ثابتون وماضون بطريق إزاحة الظلم.

وأضافت “المسماري” أن تضحيات الشهداء والأبطال لن تزيدنا إلا فخراً واعتزازاً بهم وبوطننا، لافتة بأنهم واقفون خلف قيادتهم الوطنية الحكيمة لصد العدوان.

اترك رد