لجنة خارطة الطريق بمجلس النواب

لجنة خارطة الطريق بمجلس النواب تواصل اجتماعاتها

طبرق : الأحد 16 أغسطس 2015م

 

واصلت لجنة خارطة الطريق بمجلس النواب صباح يوم الأحد عقد اجتماعاتها العادية بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا المطروحة على اللجنة.

 

وقد ترأس الاجتماع رئيس لجنة خارطة الطريق، السيد “إبراهيم عميش” ومقرر اللجنة السيدة “ابتسام الرباعي” وبحضور كافة أعضاء اللجنة.

 

وقالت مقرر اللجنة السيدة “ابتسام الرباعي”: “إن هذا الاجتماع جاء بعد اجتماع اللجنة السابق خلال الاسبوع الماضي مع مؤسسات المجتمع المدني وبعد سماع مقترحاتهم ومطالبهم وآرائهم بشأن الوضع الحالي وخيارات مرحلة ما بعد تاريخ “21 أكتوبر، نهاية مدة ولاية المجلس”، كما شهد الاجتماع انضمام مجموعة جديدة من النواب أرادت أن تكون ضمن أعضاء اللجنة، نظراً لأهمية عمل هذه اللجنة في الوقت الراهن وذلك وفق المهام والاختصاصات المكلفين بها، إلى جانب مناقشة موضوع جاهزية مجلس النواب لإعلان خارطة الطريق قبل يوم 30 أغسطس الجاري .

 

يذكر أن رئيس لجنة خارطة الطريق، السيد “إبراهيم عميش” قد تقدم بمقترح لمناقشة إمكانية الاستعانة بخبراء وأكاديميين ومتخصصين لدعم اللجان ومساندتهم في أداء مهامهم على نحو يضمن مشاركة أفكار متنوعة للوصول إلى رأي جماعي يكفل انتقال ديمقراطي للسلطة دون وجود فراغ سياسي .

شاهد أيضاً

ديوان مجلس النواب يتقدم بالتعزية للنائب مصطفى بقوشة في وفاة شقيقه

اترك رد