ديوان مجلس النواب يقيم احتفالية بمناسبة عودة النائب ,,نبيل عون,,  إلى مجلس النواب بعد اختطافه لمدة شهرين بمدينة طرابلس.

ديوان مجلس النواب يقيم احتفالية بمناسبة عودة النائب ,,نبيل عون,, إلى مجلس النواب بعد اختطافه لمدة شهرين بمدينة طرابلس.

 طبــــرق: الاثنين 1 فبراير 2016 م

أقام ديوان مجلس النواب الليبي احتفالية بمناسبة عودة عضو مجلس النواب النائب ’’نبيل عون’’ اليوم الاثنين بمقر مجلس النواب بمدينة طبرق , وذلك بحضور فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ’’عقيلة صالح’’  وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب بالإضافة إلى رئيس ديوان مجلس النواب السيد ’’عبدالله المصري’’.

القى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ’’عقيلة صالح’’ كلمة بالمناسبة جاء فيها  أننا سعداء في هذا اليوم بإطلاق سراح زملائنا النائب ’’نبيل عون’’ والنائب ’’محمد الرعيض’’ وعودتهم سالمين لمجلس النواب, شاكراً أهالي وأعيان مدينة طبرق لما بذلوه من جهد لإطلاق سراح ’’الرعيض’’.

و دعي فخامته  كافة أعضاء مجلس النواب بتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية لافتاً إلى ضرورة أن ننسى الماضي ونقف وقفة رجل واحد لأجل ليبيا.

وطالب فخامة رئيس مجلس النواب في ختام كلمته من أعضاء مجلس النواب  بضرورة أن ننسى خلافاتنا لأجل مصلحة الوطن والمواطن مرحبا بالأعضاء المقاطعين وعودتهم لمجلس النواب مطالباً باقي المقاطعين بالعودة إلى مجلس النواب لأداء مهامهم, مشيراً بأن إخوانهم بمجلس النواب سيرحبون بهم.

وقال النائب ’’نبيل عون’’  -لمندوب الإدارة- بأنه سعيد للعودة إلى زملائه بمجلس النواب مثنياً على ما قاموا به اليوم من استقبال واحتفال بهذه المناسبة .

اترك رد