رئيس مجلس النواب يهنئ الليبيين بمناسبة عيد الفطر المبارك

رئيس مجلس النواب يهنئ الليبيين بمناسبة عيد الفطر المبارك

طبرق : الإثنين 20 يوليو 2015م

 

هنأ فخامة رئيس مجلس النواب المستشار” عقيلة صالح” الشعب الليبي والشعوب الشقيقة والصديقة والمنظمات العربية والدولية، بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك من خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، تناول فيها الوضع الراهن الذي تمر به البلاد ودعا فيها جميع المشاركين في الحوار إلى التوافق للخروج من الأزمة.

 

وطمأن فخامته الليبيين بخصوص الوضع الاقتصادي للبلاد، مؤكداً على أن المؤسسات الخدمية للدولة تعمل بأقصى طاقاتها لتوفير الخدمات للمواطنين.

 

وأكد فخامته على حرية الإعلام وهنأ رجاله الشرفاء وتمنى منهم التأكيد على ميثاق الشرف والعمل على وضع قواعد دقيقة بما يضمن حرية الرأي والفكر وتبصير الجميع بما فيه مصلحة الوطن والمواطن .

 

كما سجل فخامة الرئيس في كلمته تحية إكبار وتقدير لمدينة بنغازي، التي قدر لها التاريخ دفع الضريبة نيابة عن ليبيا كلها، مشيداً بتضحيات شبابها وكل شباب ليبيا الشجعان في كافة الميادين وتفانيهم وعطائهم اللامحدود، من أجل ليبيا الحبيبة ودعاهم للتضامن والتلاحم ونبذ العنف والإرهاب.

 

ووجه فخامة رئيس مجلس النواب نداءاً لأبناء الشعب الليبي المتواجدين بالخارج بالعودة إلى بلادهم، فهي تتسع لكل أبناءها دون إقصاء أو استثناء وفق القانون والعدالة، داعياً إياهم  للعيش معاً لبناء ليبيا، طالباً من كل الليبيين أن يدعو الله في هذه اللحظات الإيمانية المباركة لجمع الشمل وأن يحمي ليبيا من كل سوء .

اترك رد