أعضاء مجلس النواب

أعضاء من مجلس النواب يلتقون بمشايخ واعيان قبائل مدينة بنغازي

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%aa%d9%82%d9%89-2

بنغازي : الأحد 27 نوفمبر 2016 م

التقى أعضاء من مجلس النواب بمشايخ وأعيان القبائل  بمدينة بنغازي ، حيث تمت مناقشة عدد من  القضايا الأمنية والاقتصادية والاجتماعية  .

وقال عضو مجلس النواب الدكتور عمر التكبالي : أن لقاء اليوم  هدفه تلاقي وجهات النظر بين مشايخ وعمداء مدينة بنغازي وبين أعضاء مجلس النواب حول مستقبل ليبيا واستقرارها مضيفاً أن مجلس النواب يخطط للاستقرار في مدينة بنغازي، حيث انه  استحقاق دستوري وننتظر اعلان القيادة العامة للقوات المسلحة  تحرير مدينة بنغازي بالكامل .

وبدوره أوضح رئيس مجلس مشايخ وأعيان قبائل بنغازي الكبرى العمدة عبد السلام البرغثي:  أنه تم التطرق إلى ملف دعم مدينة بنغازي ومساندة القوات المسلحة بكافة وحداتها في حربها ضد الإرهاب ورفع الغطاء الاجتماعي عن المُنَظمين للجماعات الإرهابية مثنياً  على زيارة أعضاء المجلس .

ومن جهته اكد رئيس كتلة السيادة الوطنية بمجلس النواب خليفة الدغاري على اهمية  مثل هذه اللقاءات واخذ مخرجاتها  بعين الاعتبار، ونقل جميع المقترحات لرئيس مجلس النواب .

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد