طارق الجروشي

طارق الجروشي: السراج يعمل بحكومة غير دستورية وغير ديمقراطية

الثلاثاء 18يوليو2017

عقّب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب “طارق الجروشي” على دعوة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير الدستورية فائز السراج للمشير خليفه حفتر، بتولي الرئاسة عبر صناديق الانتخابات قائلاً: إن القائد العام للقوات المسلحة قد صرح العديد من المرات، بأن المؤسسة العسكرية بمنأى عن التجاذبات السياسية والصراع على السلطة، وأن كل همها محاربة الإرهاب وعودة الأمن للوطن.

وأوضح “الجروشي” بأنه إذا كان للقائد العام للقوات المسلحة الرغبة في خوض الانتخابات الرئاسية، فهو لا ينتظر هذه الدعوة والموافقة من أي طرف كان، فهو مواطن ليبي من حقه الترشح، مشيراً إلى القاعدة الشعبية الكبيرة التي يحظى بها القائد العام بين أبناء الشعب الليبي.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومي قوله: كان ينبغي على السيد فائز السراج أن يأتي للحكم بنفس الشكل الذي دعا به غيره، وألا يستقوي بالغرب في تولي السلطة والقفز على شرعية البلاد، حيث يعمل بحكومة غير دستورية وغير ديمقراطية.

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد