المتحدث الرسمي عبدالله بليحق

بليحق: جلسة اليوم تأتي استكمالاً لجلسة مساءلة الحكومة الليبية المؤقتة

طبرق: الثلاثاء 3 يناير 2017م

قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق” أن جلسة اليوم تأتي استكمالاً لجلسة مساءلة الحكومة الليبية المؤقتة، حيث شهدت الكثير من الايضاحات من قبل السادة الوزراء و ردود على اسئلة السادة النواب .
وأضاف “بليحق” أن الجلسة شهدت أيضاً عرضاً من محافظ مصرف ليبيا المركزي حول الوضع المالي والاقتصادي بالدولة الليبية والأزمة التي تمر بها البلاد واستعرض الحلول المقترحة لها.
وأفاد المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب أنه نظراً لتعدد الملفات لم يتم استكمال بنود مساءلة الحكومة، حيث تم تعليق الجلسة ليوم الإثنين القادم وسيتم تقسيم البنود على أجزاء وسيتم مناقشة بنود النفط والكهرباء والحكم المحلي والشباب والرياضة الأسبوع المقبل .
من ناحية أخرى نفى “بليحق” ما أشيع من أخبار حول أن التكليفات الأخيرة التي قام بها نائب رئيس المجلس الرئاسي المقترح السيد “فتحي المجبري” قد تمت بالترتيب أو التنسيق مع فخامة رئيس مجلس النواب، موضحاً أن فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” ينفي هذه الأخبار ولم يقبل بالاتفاق السياسي بوضعه الحالي، ناهيك عن المشاركة في التكليفات الصادرة عنه.

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد