احميد حومة

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب: سيتم مناقشة بيان باريس في الجلسة القادمة

طبرق: الخميس 27 يوليو 2017م

قال معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور “احميد حومة”، أن نتائج لقاء باريس الذي جمع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بالقائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة حفتر”، سيتم مناقشتها خلال جلسة رسمية بين أعضاء مجلس النواب.

وجاء في حديث معالي النائب الثاني لوكالة “آكي” الإيطالية يوم الأمس الأربعاء: ” سنكون ايجابيين فيما يتعلق بمصلحة الوطن، لكي نوحد الصف الليبي”.

ونوه “حومة” على ما تضمنته إحدى نقاط بيان باريس حول الالتزام بوقف إطلاق النار، مشيراً إلى أن مجلس النواب سبق وأن أصدر العديد من البيانات حول وقف إطلاق النار في البلاد، باستثناء مكافحة الإرهاب.

وأعلن “حومة” أن مجلس النواب سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال اليومين القادمين لدعوة جميع أعضاءه لحضور جلسة رسمية يوم الإثنين القادم الموافق 31 من الشهر الجاري، مبيناً أنه سوف يتم التواصل مع جميع الأعضاء للنظر في مطالبهم ومناقشة الخلافات ، متوقعاً حضور غالبية الأعضاء.

وختم معالي النائب الثاني حديثه للوكالة الإيطالية بأن خارطة الطريق هذه ستحقق السلام والمصالحة الوطنية، معرباً عن دعمه لمسار المصالحة في ليبيا والحرب ضد الجماعات الإرهابية، مبيناً أن عدم الاستقرار في ليبيا سببه داعش وغيرها من التنظيمات الإرهابية وعلينا القضاء عليها.

يذكر أن القائد العام للجيش الليبي، التقى رئيس المجلس الرئاسي غير الدستوري لحكومة الوفاق، برعاية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الاول قرب باريس.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يتلقى برقيات التعازي من عدد من الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات العربية والدولية

بنغازي : الخميس 02 مايو 2024.م تلقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …

اترك رد