الوفد النسائي من بعثة الامم المتحدة يزور مقر مجلس النواب بطبرق .

طبــــرق : الثلاثاء  04 أكتوبر2016 م

وصل صباح وفد من بعثة الامم المتحدة  لمدينة طبرق برئاسة السيدة / ماجدة السنوسى ، بناء علي دعوة كريمة من عضوات مجلس النواب الليبي ورئيس مكتب المرأة في بعثة الأمم المتحدة في ليبيا وذلك لتنسيق الجهود وتوحيد الرؤى في دعم وتطوير وتأهيل المرأة النائبة داخل مجلس النواب ، وتشاطر تجربتهن في المحك السياسي والاطلاع بدورهن الفعال في الحراك السياسي بالبلاد .

وكان في استقبالهن داخل مقر مجلس النواب الليبي كل من نائب مقرر مجلس النواب  صباح جمعة فرج و رئيس لجنة المرأة بالبرلمان سلطنة المسماري وعضو مجلس النواب  عائشة الطبلقي وعضو مجلس النواب هناء بو ذيب، وعضو مجلس النواب عن التبو السيدة  رحمة ، وعضو مجلس النواب رابحة الفرجاني .

هذا ورحبت رئيسة الوفد الاستاذة / ماجد السنوسي بهذه المبادرة  الطيبة من قبل السيدات اعضاء مجلس النواب، وسعادتها بهذه الزيارة التى تعد الاولى لمدينة طبرق ولمقر مجلس النواب الليبي ، وأكدت علي مدى امكانية بعثة الامم المتحدة و شركائها في تقديم الدعم والمساعدة للنائبات داخل مجلس النواب في إطار التدريب والتطوير السياسي لأداء دورهن علي الوجه المطلوب  .

كما أشارت في حديثها لمندوب إدارة الاعلام بديوان مجلس النواب، الي المهارات العالية التي تتميز بها المرأة السياسية بليبيا من خلال تواجدها داخل تجاذبات سياسية متناقضة ومختلفة صقلت خبرتهن وتجربتهن السياسية بشكل جاد وفعال .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …

اترك رد