تجمع لك يا وطني يكرم رئيس مجلس النواب لمواقفه الوطنية إتجاه القوات المسلحة

تجمع ( لك يا وطني ) يكرم فخامة رئيس مجلس النواب لمواقفه الوطنية إتجاه القوات المسلحة.

الاثنين : 19 يونيو 2017.م

كرم تجمع ” لك يا وطني” والذي يضم 560 مؤسسة مجتمع مدني فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” على مواقفه الوطنية وقيادته لمجلس النواب بالإضافة إلى دعمه الدائم والمستمر للقوات المسلحة العربية الليبية في مكافحة الإرهاب .

وقال فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” عقب التكريم أن مؤسسات المجتمع المدني لها دور كبير في دعم التنمية المكانية والبشرية في الوطن إذ تقف جنباً إلى جنب مع الجهات الرسمية، بالإضافة إلى سعيهم الداعم ومشاركتهم الفعالة في المصالحة الوطنية من خلال حملات التوعية التي تقوم بها للمواطنين . وأضاف فخامته بأن تكريمه من “تجمع لك يا وطني ” ليس مجرد تكريم بل هو تكليف لمواصلة الجهود نحو المصالحة في ليبيا ومساندة القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب وإقرار الأمن والسلام في ربوع البلاد.

الجدير بالذكر أن التجمع تم تأسيسه وإشهاره في مطلع عام 2013 بمدينة بنغازي الباسلة ويضم في عضويه 560 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني التي تقوم بدور نحو تبصير المواطن ونشر سياسة السلام، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية والدعم الإنساني.

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد