المتحدث الرسمي عبدالله بليحق

تصريح للمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب حول جلسة الإثنين 2016.11.21.م

طبــــرق: الاثنين 21 نوفمبر 2016 م

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق أن مجلس النواب الليبي عقد بمقر المجلس بمدينة طبرق جلسة رسمية بحضور معالى النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاستاذ امحمد شعيب و معالى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور أحميد حومه وبحضور عدد 89 نائباً .

حيث ناقش المجلس خلال جلسة اليوم الأحداث الدامية التي تمر بها مدينة سبها من اقتتال بين الأخوة وخلص المجلس لتشكيل ثلاث لجان للتواصل مع الأطراف والجهات المختلفة لحل المشكلة ووقف الاقتتال الحاصل هنالك واعتبار مدينة سبها مدينة منكوبة بعد أن تم التصويت على ذلك داخل قبة المجلس نظراً للاقتتال الحاصل بمدينة سبها وتوقف الدراسة وانعدام الأمن والوضع الصحي السيء هناك بالإضافة الى ان المدينة معرضة لكارثة بيئية من جراء انتشار البرك والمستنقعات جراء المياه السوداء الناتجة عن الصرف الصحي هناك .

كما واستكمل المجلس في جلسة اليوم ما تبقى من مناقشات حول قانون الشرطة وخلص المجلس لأحالته للجنة التشريعية بالمجلس لأجراء التعديلات عليه واعادته للمجلس الاسبوع القادم، مشيرا إلى أن مجلس النواب سيعقد جلسة رسمية يوم غداً الثلاثاء لاستكمال جدول الأعمال المقرر والمعلن عنه سلفاً.

شاهد أيضاً

كلمة النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد ” فوزي النويري” خلال فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس

اترك رد