ابراهيم الزغيد

رئيس المجلس الأعلى للمصالحة الاستاذ محمد محمد الهوش : “نحن دعاة حوار سياسي وطني ليبي ” .

طبــــرق : الاربعاء  09 نوفبر2016 م

التقي عدداً من أعضاء مجلس النواب صباح أمس الثلاثاء بمقر المجلس  بمدينة طبرق  مع رئيس واعضاء المجلس الأعلى للمصالحة ( المعروف بمؤتمر اجخرة) .

وكان في استقبالهم عضو مجلس النواب ابرهيم الزغيد  الذي أوضح أثناء حديثه لمندوب ادارة الاعلام بديوان مجلس النواب أن هذه الزيارة جاءت في اطار المصالحة واقتناع المجلس الأعلى للمصالحة بأن البرلمان الليبي المنتخب هو الجسم الشرعي للبلاد وهو المكان المناسب والحقيقي للم الفرقاء والمتخاصمين من ابناء الوطن الواحد بين بعضهم البعض ” حوار ليبي ليبي” وفعلا بدأء هذا الحوار من بلدية اجخرة في مؤتمرها الاول والثاني”.

ووصف الزغيد هذا اللقاء بالناجح والمثمر حيث تضمن حلقات للنقاش واستعراض لوجهات النظر المختلفة بشكل موضوعي وشفاف، كما وأكد علي أن نتائج هذا اللقاء ستعرض قريبا في مؤتمر اجخرة (3) للمصالحة المزمع عقده الاسابيع القادمة .

 

ومن جانبه قال رئيس المجلس الأعلى للمصالحة محمد محمد الهوش” أن الهدف من هذه الزيارة هي دعوة سياسية وطنية للحوار ، ولأول مرة يقوم المجلس الأعلى للمصالحة باستهداف الفرقاء السياسيين الي لقاء جامع وشامل ببلدية اجخرة للخروج من المحنة التي تقصف بالوطن “.

كما أكد علي دعوة كافة اعضاء مجلس النواب للحضور الى بلدية اجخرة والمشاركة في مؤتمرها الثالث  القادم والجلوس مع الفرقاء السياسيين ولملمت جميع الاطراف من أجل الوطن .

شاهد أيضاً

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يلتقي مدير الخدمات الصحية و مدير المراقبة المالية بمدينة سبها

بنغازي : الخميس 28 مارس 2024.م التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب السيد ” مصباح …

اترك رد