رئيس ديوان مجلس النواب عبد الله المصري

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يدين افتتاح مقر للمجلس بشكل غير قانوني بالعاصمة طرابلس

طبرق: الإثنين 16 يناير 2017م

أدان معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ “عبدالله المصري” محاولة فتح مقر للمجلس بمدينة طرابلس بشكل غير قانوني، منبهاً إلى أن هذا الإجراء باطل وغير قانوني، محملاً كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية أمام الشعب الليبي والتاريخ لمن قام بهذا العمل .

كما حذر معالي رئيس ديوان مجلس النواب كافة المؤسسات والهيئات والمنظمات المحلية والدولية من التعامل مع هذا الجسم غير الشرعي، مؤكداً على أن كل ما يصدر عنه باطل ولا يترتب عليه أي التزام على مجلس النواب وديوانه.

وأضاف “المصري” أن مدينة بنغازي هي المقر الدائم لمجلس النواب وفقاً للإعلان الدستوري وأن من يقف وراء هذا العمل يهدف إلى تقسيم البلاد وضرب الوحدة الوطنية وخلق الفوضى والإرباك في المشهد السياسي الليبي.

وأكد معالي رئيس ديوان مجلس النواب إلى أن ديوان المجلس سيفتتح فرعاً رسمياً له بالعاصمة طرابلس متى ما سمحت الظروف الأمنية بذلك، مهيباً بجميع أبناء ليبيا إلى احترام الشرعية التي اتفق عليها الليبيون من خلال انتخابات حرة ونزيهة شهد لها العالم، داعياً إلى احترام التضحيات الجسام التي يقدمها الوطنيون من أجل الحفاظ على وحدة ليبيا لا ضرب الأسافين لتقسيمها وفرقتها.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …

اترك رد