رئيس ديوان مجلس النواب عبد الله المصري

رئيس ديوان مجلس النواب يعقد اجتماعا موسعا مع مدراء الادارات وموظفي الديوان

2

طبــــرق: الاحد 16 اكتوبر 2016 م

عقد رئيس ديوان مجلس النواب السيد ” عبدالله المصري”   بمقر المجلس اجتماعاً موسعاً مع مدراء الإدارات والمكاتب وموظفي الديوان حيث ناقش الاجتماع سبل رفع كفاءة الموظفين وتطوير العمل، كما تم مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تعيق اداء عملهم .

وشدد رئيس ديوان مجلس علي التزام الموظفين بأداء المهام الموكلة اليهم مضيفاً انه تم اعتماد الهيكل التنظيمي لموظفي الديوان وتم تشكيل لجنة لتقييم أداء الموظفين.

وقال رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري أن مجلس النواب تعرض منذ انطلاق أعماله العام 2014.م ولايزال الى حملة من التشويه المتعمد المراد منه احباط الهمم وإفشال المجلس، لكن رغم ذلك استطاع المجلس اتخاذ قرارات تاريخية وحاسمة أهمها المساهمة  في بناء القوات المسلحة والاجهزة الأمنية التي تقارع الإرهاب ، منوهاً الى ان هناك مؤامرات تحاك ضد المجلس وهو اعلى سلطة تشريعية في البلاد وعلى الموظفين ان يكونوا علي دراية  كاملة للمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقهم ، والكثير من موظفي الديوان خاطروا بأنفسهم وقدموا تضحيات لأجل الوطن.

وفيما يخص توطين مجلس النواب بمدينة بنغازي كشف رئيس الديوان انه بعد عدة زيارات واجتماعات بالمسؤولين الأمنيين وعميد البلدية تم تخصيص مقر لمجلس النواب بالمدينة وفي انتظار البدء في أعمال صيانته نظراً للأضرار التي لحقت به، مؤكداً على ان مدينة بنغازي وفقاً للإعلان الدستوري هي المقر الرئيسي لمجلس النواب، مشيداً بالدور الوطني الذي تلعبه بنغازي على مر التاريخ قائلاً ( أنه بتعافي بنغازي يتعافى الوطن بأكمله).

وترحم رئيس ديوان مجلس النواب على شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن مثالاً يحتذى به في العطاء السخي لأجل نهضة الوطن ورفعته .

واثنى على مدينة طبرق بمختلف تركيباتها الاجتماعية على كل ما قدموه من تسهيلات مشيدا بالأمن والامان الذي وفرته المدينة لمجلس النواب طيلة الفترة الماضية .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يدعو السادة أعضاء المجلس لجلسة رسمية

اترك رد