رئيس مجلس النواب مع رئيس جمهورية تونس

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس جمهورية تونس

تونس: الخميس 5 يناير 2017م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح”، رئيس جمهورية تونس “الباجي قائد السبسي” الذي استقبل فخامته اليوم الخميس بقصر قرطاج بالعاصمة تونس، حيث تناول اللقاء مستجدات الأوضاع في ليبيا والمساعي المبذولة من قبل تونس ودول الجوار لمساعدة الأطراف الليبية على إيجاد حل سياسي يُعجّل بإنهاء الأزمة في ليبيا عبر الحوار والتوافق.

وأكد فخامة رئيس مجلس النواب خلال لقاءه مع رئيس جمهورية تونس على تمسك المجلس بالاتفاق السياسي الليبي، للخروج من المختنق السياسي في ليبيا، مشدداً على ضرورة تعديله بما يتفق مع مصلحة ليبيا وأمنها واستقرارها، كما رحب فخامته بدور كل من، تونس ومصر والجزائر لحلحلة الأزمة في ليبيا .
ومن جانبه عرض رئيس جمهورية تونس “الباجي قائد السبسي” إمكانية مساعدة تونس في حل الأزمة الليبية، لافتاً إلى أن يكون الحل عند الليبيين، مشدداً على حرص تونس على استقرار ليبيا وأمنها، مؤكداً على أهمية دور تونس ودول الجوار من أجل مساعدة الليبيين على التوصل إلى حل للأزمة في بلادهم .

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد