رئيس مجلس النواب عقيلة صالح
لقاء مع ممثلين عن المجتمع المدني بالمنطقة الغربية

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقى بأعضاء مؤسسات المجتمع المدني عن المنطقة الغربية

طبــــرق: الثلاثاء 29 مارس 2016 م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بأعضاء من مؤسسات المجتمع المدني عن المنطقة الغربية حيث تم مناقشة أوجه الخلافات بين أعضاء مجلس النواب ومحاولة لتقريب وجهات النظر بينهم .

وأوضح عضو مجلس النواب خليفة “الدغاري ” بأن هذا اللقاء يأتي لحلحلة الأزمة القائمة في ليبيا حيث تم شرح مراحل الحوار السياسي وما قدمه مجلس النواب من تنازلات وسرد ملاحظات ومخاوف المجلس فيما يتعلق بمسودة الحوار السياسي لمؤسسات المجتمع المدني.

 وأضاف “الدغاري ” بأنه تم التشديد على أن مسودة الحوار السياسي لابد أن تكون جزءً لا يتجزأ من الإعلان الدستوري لكي تكتسب الحكومة شرعيتها , بالإضافة إلى ملاحظات المجلس علي بعض أعضاء حكومة الوفاق .

وأعرب عضو مجلس النواب” خليفة الدغاري ” عن استعداد الأعضاء للحوار الداخلي داخل مجلس النواب لتقريب وجهات النظر مما يؤدي إلى حكومة وفاق حقيقية .

ومن جهته قال رئيس منظمة الأمن والأمان لتقصي الحقائق والمصالحة الوطنية المهندس “ضوء المقطوف ” بأن حضورنا إلى مجلس النواب للقاء فخامة الرئيس في محاولة لتسوية الخلافات بين الأعضاء , واصفاً لقاءه برئيس المجلس بالإيجابي وأن هناك ترحيب من السادة الأعضاء.

 يشار إلى أن مجلس النواب لم يتمكن من عقد جلساته بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني .

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …

اترك رد