زيارة اعضاء مجلس النواب لبلدية أمساعد ومنفذ أمساعد البري

زيارة اعضاء مجلس النواب لبلدية أمساعد ومنفذ أمساعد البري.

طبرق: الثلاثاء 9 مايو 2017م

زار أعضاء مجلس النواب بلدية امساعد اليوم الثلاثاء في جولة تفقدية للأجهزة الأمنية بالبلدية والوقوف على آخر المستجدات هناك.
وقال عضو مجلس النواب السيد “إبراهيم الزغيد” عقب زيارته أنهم قاموا بزيارة للأجهزة الأمنية والبوابات بالبلدية ومنفذ السلوم البري الذي تؤمنه القوات المسلحة الليبية، حيث التقوا مع بعض المسؤولين بالقوات المسلحة وإدارة الجمارك بالمنفذ للوقوف على الإجراءات المتبعة هناك من عملية تأمين وبسط الأمان بالمنطقة، مؤكداً على أن رجال القوات المسلحة والداخلية يقومون بمجهودات جبارة في ظل المعاناة بسبب قلة الدعم .
وطالب ” الزغيد” من معالى رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة بالتعامل المستمر مع المسؤولين بالمنفذ والوقوف على احتياجاتهم ودعمهم بالخصوص كونه الشريان الحيوي والحدودي الذي يربط الدولتين الشقيقتين، منوهاً إلى الاحتياجات المادية واللوجستية التي تمكنهم من أداء مهامهم على أكمل وجه .
كما أوضح خلال تواجده بهذه الزيارة إلى احتياج هذه الأجهزة الأمنية والبوابات ببلدية امساعد إلى الدعم الكافي من قبل الحكومة الليبية المؤقتة وخاصة بقضايا تهريب الثروات الليبية سواء الحيوانية أو الغذائية وغيرها .
وفي نفس السياق قال عضو مجلس النواب “مفتاح الشاعري” أن زيارة منفذ امساعد البري والأجهزة الأمنية بالبلدية جاءت من أجل الوقوف على أداء هذه الأجهزة ودعماً لها من قبل مجلس النواب، مطالباً الجهات المعنية بالدولة الليبية بدعمها ومساندتها لتقوم بالعمل المناط بها .

 

شاهد أيضاً

ديوان مجلس النواب يهنئ عمال ليبيا بمناسبة عيد العُمال

اترك رد