يوسف العقوري

العقوري : رئاسة الوزراء وافقت على انشاء 1400 وحدة سكنية ببلدية توكرة.

طبرق: الثلاثاء 3 يناير 2017م
كشف عضو مجلس النواب عن بلدية توكرة السيد “يوسف العقوري” أن رئاسة الوزراء وافقت على انشاء 1400 وحدة سكنية وكذلك منحت أذن للتعاقد بتنفيذ 25 كليو متر من أصل 100 كليو متر طريق معبد تخص بلدية توكرة والباقي سوف يمنح الأذن فيها للتعاقد خلال الأيام القادمة .
وأضاف “العقوري” بأنه قد تم مطالبة الحكومة المؤقتة بإنشاء محطة تحلية ببلدية توكرة بقدرة إنتاجية من 25 إلى 30 ألف متر مكعب وكذلك محطات تحلية على الآبار المالحة وتمت المطالبة بحفر 13 بئر مياه مع توفير خزانات بسعة 100 لتر مكعب, كما تم طلب إضافة وحدات إنتاجية بمحطة بو ترابة البخارية لسد حاجة المواطنين من مياه الشرب في البلدية .
وقال عضو مجلس النواب عن بلدية توكرة السيد “يوسف العقوري” بأنه تم إخطار المصرف التجاري الوطني بافتتاح فرع لها داخل البلدية، حيث تم تشكيل لجنة من قبل المصرف لدراسة الطلب .
وأشار العقوري إلى أن هناك مشاريع إنشاء مستشفى قلب وآخر للحوادث وكذلك إنشاء مصنع للمحاليل الطبية ومصنع لإبر الحقن وهو على مساحة 40 هكتار تابعة لهيئة استثمار المناطق الصناعية

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد