فخامة رئيس مجلس النواب ينعى فقيدة الوطن النائب “منى الغيثي” وأبن شقيقها خلال دفنهم بمدينة القبة

القبــــة : الإثنين 11 يناير 2016 م

نعى فخامة رئيس مجلس النواب الليبي المستشار “عقيلة صالح” فقيدة الوطن النائب منى الغيثي” وأبن شقيقها “عبدالفتاح ميلود” خلال حضوره اليوم الاثنين بمدينة القبة, لتشييع جثامينهم إلى مثواهم الأخير.

 وقال رئيس مجلس النواب بعد دفن المغفور لها بأذن الله “منى الغيثي” وأبن شقيقها “عبدالفتاح ميلود” بأن “الغيثي” كانت مثال للأخلاق الحميدة ومجدة في أداء مهام عملها كنائب بمجلس النواب الليبي وطنية حاملة هموم الوطن طيلة جلسات مجلس النواب الرسمية والتشاورية بذلت جهود كبيرة في علاج الجرحى داخل وخارج ليبيا زارت النازحين في مخيماتهم وعملت على حل عديد القضايا لهم منحازة دائما للفقراء والبؤساء تقف معهم وتذهب معهم إلى الجهات العامة والمسئولة من وزارت وإدارات لحل قضاياهم.

كما ذكر رئيس مجلس النواب خلال حديثه بأن مجلس النواب فقد أختا عزيزة إنسانة تملأ نفسها عاطفة أصيلة قوامها حب الخير وحب الوطن, مؤكداً بأنها كانت مثالاً حقيقياً للشجاعة والنزاهة في أداء الواجب منوهاً بأنها استشهدت وهي في طريقها إلى مجلس النواب لتشارك زملائها من أعضاء مجلس النواب في حلحلت ما يجري في بلادنا. كما هنئ أهلها وذويها على صبرهم وعزيمتهم التي ظهرت منهم, داعياً الله عزا وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان. كما قام فخامة رئيس مجلس النواب بتقديم العزاء لكافة أعضاء مجلس النواب الذين فقدوا عضواً من خيرة أعضاء مجلس النواب, راجيًا الله عزا وجل أن يدخلها ورفيقها الشاب الطيب ذو الخلق الحسن “عبدالفتاح ميلود” فسيح جناته وأن يغفر لهم ما تقدم من ذنبهم وما تأخر, شاكراً كل من قام بمواساتهم بهذا المصاب الجلل.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …

اترك رد