رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

فخامة رئيس مجلس النواب يختتم زيارته لـ(موسكو) بلقاء نظيره الروسي

%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9

%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-2

موسكو: الخميس 15 ديسمبر 2016 م

التقى فخامة الرئيس المستشار ” عقيلة صالح ” والوفد المرافق له  نظيره سيرجي ناريشكين رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما ) وذلك في ختام زيارته لـ(موسكو والتي شهدت عدد من المباحثات مع المسؤولين الروس ، إذ دشنت الزيارة بلقاء المبعوث الشخصي للرئيس (بوتين ) لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوغدانوف ، وأعقبها لقاء وزير الخارجية الروسي سيرجي فيكتوروفيتش لافروف .

وقال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب حميد الصافي أن لقاء المستشار عقيلة صالح مع رئيس (الدوما ) أتسم بالتفاهم وتبادل وجهات النظر حول تطورات الأوضاع في ليبيا ومنطقة الشرق الأوسط وآلية دعم الجهات الشرعية والجيش الليبي في حربه على الإرهاب .

وأضاف الصافى أن المستشار عقيلة صالح القائد الأعلى للجيش الليبي ناقش مع رئيس (الدوما ) سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية في ليبيا من خلال الدعم الروسي لحلحلة الأزمة ومساندة الجهات الشرعية والجيش الليبي الذي يحارب الإرهاب نيابة عن العالم .

وأشار المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب أن رئيس مجلس (الدوما ) قال خلال اللقاء ،أن (ليبيا وروسيا ) تربطهما علاقات ومصالح مشتركة في كافة المجالات ولاسيما مجال تعزيز الأمن والاستقرار الدوليين والإقليميين ومحاربة الإرهاب بالإضافة إلى التعاون الاقتصادي والعسكري .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الروسي لدى ليبيا

القبة : الخميس 18 أبريل 2024.م التقى السيد رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح …

اترك رد