رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي مبعوث الرئيس الروسي بالعاصمة موسكو

موسكو : الاربعاء 14 ديسمبر 2016 م

استقبل فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح ” صباح اليوم الاربعاء بمقر إقامته في العاصمة الروسية (موسكو ) المبعوث الشخصي للرئيس “فلاديمير بوتين” لشؤون الشرق ” ميخائيل بوغدانوف ” ، إذ تباحثا حول عدد من القضايا والملفات التي تخص البلدين .

وقال المستشار الإعلامي لفخامة رئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافي أن رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” ناقش مع المبعوث الشخصي للرئيس ” بوتين ” عدد من الملفات الهامة منها محاربة الإرهاب بالإضافة إلي الوضع السياسي والأمني في ليبيا والتعاون الاقتصادي بين البلدين في مجالات عديدة .

وأضاف الصافي، أن ” ميخائيل بوغدانوف ” أبدى تفهم كبير حول الوضع في ليبيا مؤكداً على مساندة روسيا للجهات الشرعية الممثلة في البرلمان الليبي والجيش الوطني الذي يحارب الإرهاب .

والجدير بالذكر أن فخامة رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له والذي يضم السادة أعضاء مجلس النواب سالم مسعود قنيدي ، سلطنة المسماري ، طلال الميهوب ، سعد البدري ، محمد نيقرو ،  بالإضافة  رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ عبدالله المصري ووزير الاقتصاد وزير العدل المكلف السيد منير عصر ووكيل وزارة الدفاع ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط د.الناجي المغربي وصلوا مساء الامس   إلى موسكو في زيارة رسمية لدولة روسيا.

شاهد أيضاً

النائب الأول لرئيس مجلس النواب يشارك في الجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس

إسطنبول: الجمعة 26 أبريل 2024.م شارك النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد ” فوزي النويري” …

اترك رد