كتلة السيادة الوطنية تعلن عن مقترح لما بعد السابع عشر من ديسمبر الجاري

طبــــرق : الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م

اعلنت كتلة السيادة الوطنية عقب اجتماعها الذي ناقش اخر مستجدات الاتفاق السياسي عن مقترح من عدة نقاط وهي العمل علي التصويت في اول جلسة لمجلس النواب بعد يوم السابع عشر من ديسمبر الجاري على انتهاء الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي.

ويلى التصويت في الجلسة على انتهاء الاتفاق يعلن مجلس النواب عن الخروج من الاتفاق السياسي وفي حالة استمرار حكومة الوفاق بالاستيلاء علي القرار في البلاد يتم اعلان ان ليبيا تحت الاحتلال الغير مباشر ويقوم المجلس بتوجيه خطاب الى الجامعة العربية والاتحاد الافريقي والاتحاد الاوربي لمخاطبة الامم المتحدة للحصول علي قرار بفض الاتفاق .

واوضح عضو مجلس النواب ادريس عمران ان النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع الكتلة سيتم تقديمها لمجلس النواب للتصويت عليها في جلسة رسمية بعد السابع عشر من ديسمبر الجاري , مشيرا الى ان الاجتماع ناقش ايضا عدة قضايا تخص الكتلة والمحافظة على الثوابت التي انشأت من اجلها .

%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a8%d9%8a-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d9%84%d9%89

ومن جهته قال عضو مجلس النواب عبدالنبي عبد المولي ان المجلس الرئاسي فشل في ادارة البلاد ولذلك يجب الاتجاه الى تشكيل حكومة وحدة وطنية بعد السابع عشر من ديسمبر الجاري .

يذكر ان كتلة السيادة الوطنية تضم 36 عضو من اعضاء مجلس النواب من مختلف مدن ليبيا .

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد