كتلة الوحدة تجتمع بأعيان منطقة الرجبان

كتلة الوحدة تعقد اجتماعها العادي الثالث ..

طبرق: الإثنين 9 يناير 2017م

عقدت كتلة الوحدة اليوم بمقر مجلس النواب اجتماعها العادي الثالث للتباحث والتشاور في العديد من القضايا والمواضيع بحضور وفد من أعيان منطقة الرجبان ونشطاء من مدينتي زليتن و صرمان .
وأوضح نائب رئيس كتلة الوحدة السيد “سعيد مغيب” أن الغرض من هذه الزيارة هو تعزيز الجهود الرامية للمصالحة الوطنية الشاملة، لافتاً إلى أن الكتلة استمعت إلى كلمات أعيان ونشطاء مدن زليتن والرجبان وصرمان والذين بدورهم عبروا عن تأييدهم  ووقوفهم إلى جانب الشرعية المتمثلة في مجلس النواب والحكومة المؤقتة والقوات المسلحة العربية الليبية .
وأكد “مغيب” على أن اللقاء كان مثمراً وهو خطوة في الاتجاه الصحيح وبمثابة دعوة لباقي القبائل والمدن لمساندة الشرعية، مبيناً أن كتلة الوحدة قد وعدتهم بأنها لن تكون إلا في صف الوطن.
من جهته قال “بوبكر مصباح صقر” أحد أعيان منطقة الرجبان أن هذه الزيارة تأتي لتذليل الصعاب وتقريب المسافات، مثنياً على ما شاهده من استقرار للأمن في المنطقة الشرقية، متمنياً أن يعم الأمن والأمان المنطقة الغربية وكافة المدن الليبية .

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد