رئيس مجلس النواب عقيلة صالح

كلمة رئيس مجلس النواب في قمة الدول العربية ودول امريكيا الجنوبية الرابعة

القى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى كلمة ليبيا في قمة الدول العربية ودول امريكيا الجنوبية الرابعة بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وابدي رئيس مجلس النواب خلال كلمته استعداد ليبيا التام للعمل علي فتح اوجه التعاون مع دول امريكا الجنوبية المشاركة في القمة وذلك بتفعيل التعاون السابق المبرم مع هذه الدول , وان ليبيا محافظة على مصالحها ومشاريعها في تلك الدول مضيفا ان التعاون يمكن يكون بشكل جماعي مع الدول العربية ودول امريكيا الجنوبية او بشكل ثنائي وفي كافة المجالات واهمها التعليم والصحة.

كما تطرق فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى الى قضية الامارات العربية المتحدة في الجزر الثلاثة والوقوف معها ومساندتها في مطالبتها ذلك عن طريق الامم المتحدة .

واكد فخامة الرئيس على ان قضية العرب الرئيسية هي القضية الفلسطينية التي يجب الوقوف مع الشعب الفلسطيني لإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف .

وشكر رئيس مجلس النواب في ختام  كلمته المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على استضافتها للقمة الرابعة للدول العربية ودول امريكا الجنوبية.

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد