النائب جاب الله الشيباني

مجلس النواب يناقش المسودة الخامسة والأخيرة بعد استلامها يوم الأمس من المبعوث الأممي لدى ليبيا

طبرق : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015م

 

صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة البرلمانية لمتابعة الأوضاع الطارئة بمجلس النواب السيد “جاب الشيباني”، أن اللجنة استلمت المسودة الخامسة والأخيرة يوم الأمس، موضحاً بأنه قد تم توزيعها على أعضاء اللجنة لدراستها والاطلاع عليها, حيث تم مناقشتها بجلسة اليوم من قبل أعضاء اللجنة.

 

وقال “الشيباني” لقد تم دراسة المسودة بصورة عاجلة كونها وصلت مساء يوم الأمس الإثنين, مبيناً أنه خلال الاطلاع عليها لوحظ أن غالبية المقترحات التي قدمها المؤتمر منتهي الولاية تم تضمينها بهذه المسودة.

 

وذكر “الشيباني” أنه قد حدث اختلاف في الآراء بين أعضاء اللجنة، فمنهم من رأى أنها جيدة والبعض الآخر رأى بأنها تعدي على ما تم الاتفاق عليه بالمسودة الرابعة والموقع عليها بالأحرف الأولى, مؤكداً أنه تم الاتفاق على تأجيل النقاش وإبداء الرأي النهائي عليها بجلسة الغد بعد حضور غالبية أعضاء مجلس النواب الذين تعثر حضورهم اليوم من إجازة العيد بسبب أوضاع المواصلات بالبلاد.

 

وأوضح “الشيباني” أن لجنة الطوارئ سوف تجتمع مساء اليوم لدراسة هذه المسودة ومقارنتها بالمسودة الرابعة والموقع عليها بالأحرف الأولى ومن ثم إبداء ملاحظاتها عليها ومناقشتها بجلسة يوم الغد.

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي يشاركون في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

القاهرة : الاحد 21 أبريل 2024.م شارك السادة أعضاء مجلس النواب الأعضاء في البرلمان العربي …

اترك رد