قلمة: يجب إبعاد المؤسسات الخدمية عن الانقسام السياسي ..

طبرق: الإثنين 9 يناير 2017م
قال مقرر مجلس النواب “صالح قلمة” أن جلسة اليوم كانت استكمالاً لجلسة المساءلة للحكومة المؤقتة، حيث حضر رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ورئيس هيأة الكهرباء وكذلك الشباب والرياضة وتغيب وزير الحكم المحلي دون إخطار أو تبرير.

وأوضح “قلمة” بأنه تم مساءلة رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ورئيس هيأة الكهرباء حول الأزمات التي يعاني منها المواطن، من انقطاع للكهرباء وتضرر الشبكات بشكل كامل في بعض المدن، بالإضافة لعدم إيصال اسطوانات الغاز والمحروقات لبعض مناطق البلاد، مشيراً إلى أن هذه المناقشات والتساؤلات التي وجهها السادة النواب إلي رئيس المؤسسة ورئيس هيأة الكهرباء كانت منقولة على الهواء مباشرةً.

وبين “قلمة” أنه تم التأكيد داخل الجلسة على ضرورة توحيد المؤسسات الخدمية وابعادها عن الانقسام السياسي الحاصل، كونها تؤثر سلباً على حياة المواطنين, مؤكداً بأن المساءلة ستتواصل بجلسة الغد لاستجواب باقي أعضاء الحكومة المؤقتة كلاً حسب اختصاصه وذلك لإيجاد الحلول لهذه الأزمات التي أرهقت المواطن والوطن، مبيناً أن توحيد الجهود بين جميع الأطراف هو السبيل الوحيد لحلحلة هذه الإشكاليات.
يشار إلي أن فخامة رئيس مجلس النواب علق جلسة اليوم إلي يوم الغد الثلاثاء.

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد