النائب عادل مولود

مولود: هناك من يريد خطف لجنة الحوار من تحت قبة مجلس النواب ..

7مارس2017م

قال عضو مجلس النواب عادل مولود محفوظ لمندوب إدارة الإعلام بمجلس النواب ان جلسة اليوم كانت طارئة فيما يتعلق بالعدوان الغاشم على منطقة الهلال النفطي وموضوع الحوار السياسي.

وتابع مولود قوله: يستوجب على أعضاء مجلس النواب الوقوف وبقوة لدعم الجيش وحسم أمرهم فيما يتعلق بموضوع الحوار السياسي، موضحاً أن هذا الحوار أصبح مسرحية هزيلة وضحك على ذقون الليبيين.

واستغرب مولود من عدد الحضور الذي لم يتجاوز الستون نائباً حسب قوله، مقارنة بكثافة الحضور التي تجاوزت 114 نائباً عندما كان الموضوع المطروح لجنة الحوار موضحا ان هناك عزوف عن الحضور رغم ان الوضع استثنائي.

وأوضح محفوظ ان الذين تواجدوا بكثافة ونسوا مقاطعتهم لمجلس النواب عندما كان الموضوع المطروح متعلق بلجنة الحوا وتغيبوا عن هذه الجلسة المهمة ،انما كانوا يريدون خطف لجنة الحوار من تحت قبة مجلس النواب واصفاً اياه بالأمر المحزن.

ودعا سيادة النائب عادل مولود محفوظ ،النواب المنقطعين عن هذه الجلسة المهمة والطارئة لاتخاذ موقف حازم لصالح الوطن والجيش ولمكافحة الإرهاب والجماعات المسلحة التي تريد ان تعبث بقوت الليبيين.

شاهد أيضاً

وفد يضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله اللافي ” و أعضاء من مجلس النواب ومجلس الدولة وعدد من المسؤولين يقدمون واجب العزاء للسيد رئيس مجلس النواب في وفاة نجله

القبة : السبت 04 مايو 2024.م وفد ضم نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” عبدالله …

اترك رد