النائب صباح جمعة

نائب مقرر مجلس النواب الليبي لـــ(إدارة الإعلام) مجلس النواب الليبي يصل إلي عدة توصيات مهمة خلال جلسته اليوم.

طبــــرق: الثلاثاء 16 أغسطس 2016 م

توصل مجلس النواب الليبي خلال جلسته التشاورية اليوم الثلاثاء, إلي عدة توصيات تتعلق بعمل مجلس النواب وجلساته المخصصة خلال الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

و أوضحت نائب المقرر لمجلس النواب الليبي “صباح جمعه محمد” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب، أنه تم مناقشة أمكانية إنشاء لجان من مجلس النواب لمتابعة أوضاع المواطنين مع الحكومة المؤقتة, مشيرة إلى  أن النائب “عبدالسلام نصية” طالب من خلال هذه الجلسة أن  يتم تشكل لجنة تحقيق لمتابعة مبلغ (17,000,000) سبعة عشر مليون دينار ليبي. الذي تم تخصيصه في فترة سابقة لسكان المنطقة الغربية, حيث تم إيقافها من قبل وزير الاقتصاد بالحكومة المؤقتة. وأضافت نائب مقرر مجلس النواب بأنه عرض تشكيل لجنة من داخل لجنة الاقتصاد بمجلس النواب للتحقيق فيما ورد على لسان عضو مجلس النواب ولجنة الاقتصاد بالمجلس “إدريس عمران” عن التعاقدات التي أجريت لإيصال السلع التموينية للمواطنين, مؤكداُ بأن الجنوب لم تصل إليه هذه السلع.

وكشفت “صباح” بأنه تم الإعلان عن جدول أعمال يعرض على السادة الأعضاء قبل الجلسة المقبلة بــ”24″ ساعة ليكونوا ملمين به…

شاهد أيضاً

عضوي مجلس النواب “بالخير الشعاب و محمد بشير الفيرس ” يشاركان في فعاليات الجلسة العامة واجتماع اللجان الدائمة لأعمال الجمعية الثامنة عشر لبرلمان البحر المتوسط

 براغا : الخميس 16 مايو 2024.م شارك عضوي مجلس النواب السيد “بالخير الشعاب ” و …

اترك رد