وفد من مجلس النواب الليبي يمثل ليبيا في مونديال الإعلاميين العرب

القاهرة : الاحد 07 مارس 2016 م

انطلق الأحد بمدينة أسوان بجمهورية مصر العربية مونديال الإعلاميين العرب حيث أقيم (اليوم الليبي بالمونديال ) القيت فيه عديد الكلمات المعبرة عن فوز مدينة غدامس بلقب عاصمة التراث العربي للعام 2016.

 القى كلمة الوفد الليبي الكاتب والصحفي الاستاذ ادريس المسماري بحضور وفد مجلس النواب الليبي الذي يترأسه رئيس لجنة الاعلام بالمجلس جلال الشويهدي وعضو مجلس النواب عن مدينة غدامس عضو لجنة الاعلام بالمجلس الاستاذ عبدالقادر هيبه والمستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي ومدير ادارة الاعلام بديوان بمجلس النواب الليبي الاستاذ عبد الله ابليحق وعضو هيئة صياغة الدستور الليبي ابوالقاسم بشير وكذلك حضور اعضاء من المجلس البلدي غدامس وعدد من الاعلاميين والفنانين الليبيين وبحضور كوكبة من الاعلاميين والصحفيين من كافة الاقطار العربية.

كما شاركت فرقة القادوس للفنون الشعبية التي أحيت الحفل بعروض فنية من الفولكلور الليبي وكذلك معرض للكتاب تعرض به كتب تاريخية عن مدينة غدامس ومعرض اخر للصور وشمل اليوم الليبي تكريم ليبيا لعدد من الشخصيات ” درع الوفاء لرئيس اتحاد الاعلاميين العرب” ” ودرع الوفاء للأمين العام لاتحاد الاعلاميين العرب” ودرع الوفاء لرائد المسرح الليبي الفنان المرحوم محمد عبدالهادي وشهادات تكريم وتقدير من المجلس البلدي غدامس لمجلس النواب الليبي وتكريم لاتحاد الاعلاميين العرب واتحاد المنتجين الليبيين للإذاعة والتلفزيون.

 يشار إلى ان يوم غدا” سيتم تقديم درع مدينة غدامس من قبل اتحاد الاعلاميين العرب لفوزها وتحصلها على لقب عاصمة التراث العربي للعام 2016م يستلمها وفد مجلس النواب الليبي الممثل الرسمي لليبيا.

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على سعر الصرف الأجنبي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يعقد اجتماعًا مع عدد من الخبراء والأكاديميين المختصين في المجال الاقتصادي والمالي

 بنغازي: السبت 20 أبريل 2024.م عقد رئيس اللجنة المُكلفة بدراسة مدى تأثير فرض رسم على …

اترك رد