وفد من مجلس النواب يشارك في احتفالية أحياء ذكري يوم الشهيد بمنطقة الجرفان شرق مدينة طبرق

طبرق: الأربعاء 16سبتمبر 2015م

شارك وفد من السادة أعضاء مجلس النواب رفقة معالي رئيس ديوان المجلس في احتفالية أحياء ذكرى يوم الشهيد التي تصادف اليوم، السادس عشر من سبتمبر والمقامة بمنطقة الجرفان شرق مدينة طبرق. .

 

وضم وفد المجلس السادة النواب، “عبد المنعم سالم” ،”سلطنة المسماري” ،”صباح جمعة” ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب، الأستاذ “عبدالله المصري” وبحضور أعيان وحكماء منطقة البطنان  .

 

ورحب أعيان وحكماء المنطقة بوفد مجلس النواب، مؤكدين على تمسكهم بشرعية مجلس النواب ووقوفهم إلى جانبه في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

والقت عضو مجلس النواب “سلطنة المسماري” كلمة بهذه المناسبة، موضحة فيها أن مجلس النواب لن يخذل أبناء الوطن، كما جددت دعم المجلس للمؤسسة العسكرية وعدم التفريط في دماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءاً للوطن .

 

يذكر أنه قد تم على هامش الاحتفالية، افتتاح مسجد المجاهد “يوسف بو رحيل المسماري” أحد المجاهدين ضد الغزو الإيطالي والذي استشهد في هذه المنطقة.

 

يشار إلى أن الشعب الليبي يحتفل اليوم بالذكرى الرابعة والثمانين لاستشهاد رمز الجهاد الليبي شيخ الشهداء “عمر المختار” الذى قاد معارك الجهاد و التضحية في سبيل تحرير الوطن من براثن الاستعمار الإيطالي.

شاهد أيضاً

ممثلاً عن السيد رئيس مجلس النواب : النائب ” حسن البرغوثي “يشارك في اجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية

القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2024.م. شارك عضو مجلس النواب السيد ” حسن البرغوثي “ممثلاً …

اترك رد